Advertisement

طالبان أفغانستان / Si7r0sihe W5gm - همزمان با پیشروی طالبان و عقب‌نشینی نیروهای دولت افغانستان در پی خروج نیروهای آمریکایی از این کشور، ایران روز چهارشنبه 7 ژوئیه 2021، اعلام کرد میزبانی مذاکراتی میان نمایندگان طالبان و دولت کابل را بر عهده گرفت.

طالبان أفغانستان / Si7r0sihe W5gm - همزمان با پیشروی طالبان و عقب‌نشینی نیروهای دولت افغانستان در پی خروج نیروهای آمریکایی از این کشور، ایران روز چهارشنبه 7 ژوئیه 2021، اعلام کرد میزبانی مذاکراتی میان نمایندگان طالبان و دولت کابل را بر عهده گرفت.. سقوط هرات و غزنی به دست طالبان. همزمان با پیشروی طالبان و عقب‌نشینی نیروهای دولت افغانستان در پی خروج نیروهای آمریکایی از این کشور، ایران روز چهارشنبه 7 ژوئیه 2021، اعلام کرد میزبانی مذاکراتی میان نمایندگان طالبان و دولت کابل را بر عهده گرفت. طالبان على أبواب كابول والعالم يتأهب. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. مردم افغانستان روز دوشنبه در حالی اولین روز از دوره جدیدی از تاریخ این کشور را آغاز کردند که اعضای.

تتناول الحلقة قصة الحرب في أفغانستان من خلال قيام فريق من شبكة الجزيرة بالذهاب إلى أفغانستان ولقاء مقاتلين. طالبان به ۱۵۰ کیلومتری کابل نزدیک شده‌اند. طالبان على أبواب كابول والعالم يتأهب. بزودی 11 سیاستگر افغانستانی به دوحه برای گفت و گو با طالبان سفر می کنند. تتباين المعلومات حول مدى سيطرة كل من الحكومة الأفغانية وحركة طالبان على الأرض، إلا أن الواضح أن مع اقتراب إتمام انسحاب القوات الأجنبية بشكل كامل من البلاد، وسعت الحركة من.

طالبان تدخل قندهار سيطرنا على 85 من أفغانستان
طالبان تدخل قندهار سيطرنا على 85 من أفغانستان from vid.alarabiya.net
طالبان که طی کمتر از ۱۰ روز مرکز ۱۴ ولایت در افغانستان را تحت کنترل درآورده است، برای سقوط شهر مهم و. طالبان به ۱۵۰ کیلومتری کابل نزدیک شده‌اند. بزودی 11 سیاستگر افغانستانی به دوحه برای گفت و گو با طالبان سفر می کنند. طالبان تسيطر على مراكز ولايات جديدة وتعلن قطع الكهرباء عن كابول. أفغانستان، طالبان أفغانستان، حركة طالبان. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. طالبان که خود را امارت اسلامی افغانستان می‌نامند، یک جنبش و یک سازمان نظامی متشکل از روحانیان اسلامگرای سنی در افغانستان است که از سال ۲۰۰۱ تا اکنون درگیر جنگ در افغانستان است. قال مسؤولان، اليوم الاثنين، إن مقاتلي حركة طالبان حاصروا مدينة غزنة بوسط أفغانستان واستولوا على منازل مدنيين لاستخدامها في قتال قوات الأمن، لتكون المدينة بذلك أحدث مركز حضري يتعرض لتهديدات المتطرفين.

شكوك في قدرات الجيش لحماية ‏‏العاصمة.

در ۵ سال گذشته این اولین. قالت حركة طالبان إن أي قوات أجنبية ستبقى في أفغانستان بعد الموعد النهائي لانسحاب قوات التحالف الدولي في سبتمبر/ أيلول المقبل، ستكون معرضة للخطر. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. طالبان در ارگ ریاست‌جمهوری افغانستان؛ اغتشاش در فرودگاه کابل، انتقاد تند ترامپ از بایدن. واصلت حركة طالبان قضمها للمزيد من المناطق، ممسكة بمعابر أفغانستان مع الخارج، فبعد طاجيكستان وإمساكها بأهم معبر مع إيران، أطبقت الحركة أيضا على معبر مع تركمانستان، لتكون بذلك أمسكت بثلاث جهات من الحدود الأفغانية. مع سيطرة حركة طالبان على الأراضي الأفغانية، استولت الحركة على معدات عسكرية أميركية تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، بعدما سيطرت قبل. دیدار اشرف غنی با افسران نیروهای امنیتی و دفاعی. سقوط هرات و غزنی به دست طالبان. الحركة تسيطر على 50% من عواصم أقاليم أفغانستان. شكوك في قدرات الجيش لحماية ‏‏العاصمة. خبرگزاری «فرانس پرس» از کنترل گروه طالبان بر 11 ولایت از 34 ولایت افغانستان خبر داد.همچنین طالبان پنج‌شنبه، 12 اوت، اعلام کرد که کنترل کامل قندهار، دومین بينما يتقدم مسلحو حركة طالبان الذين باتوا على مقربة من السيطرة على العاصمة كابل، يجد عشرات الآلاف في أفغانستان أنفسهم مجبرين على ترك. انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت.

تتباين المعلومات حول مدى سيطرة كل من الحكومة الأفغانية وحركة طالبان على الأرض، إلا أن الواضح أن مع اقتراب إتمام انسحاب القوات الأجنبية بشكل كامل من البلاد، وسعت الحركة من. واصلت حركة طالبان قضمها للمزيد من المناطق، ممسكة بمعابر أفغانستان مع الخارج، فبعد طاجيكستان وإمساكها بأهم معبر مع إيران، أطبقت الحركة أيضا على معبر مع تركمانستان، لتكون بذلك أمسكت بثلاث جهات من الحدود الأفغانية. سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها أقرب إلى كابول الواقعة على بعد 150 كيلومتر منها. تخمین زده شده طالبان در سال ۲۰۲۱، ۷۵٬۰۰۰. مع سيطرة حركة طالبان على الأراضي الأفغانية، استولت الحركة على معدات عسكرية أميركية تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، بعدما سيطرت قبل.

4bq 3jb06t6gom
4bq 3jb06t6gom from cnn-arabic-images.cnn.io
واصلت حركة طالبان قضمها للمزيد من المناطق، ممسكة بمعابر أفغانستان مع الخارج، فبعد طاجيكستان وإمساكها بأهم معبر مع إيران، أطبقت الحركة أيضا على معبر مع تركمانستان، لتكون بذلك أمسكت بثلاث جهات من الحدود الأفغانية. طالبان على أبواب كابول والعالم يتأهب. سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها أقرب إلى كابول الواقعة على بعد 150 كيلومتر منها. حركة هجرة ونزوح كثيفة من مناطق المعارك في أفغانستان. دیدار اشرف غنی با افسران نیروهای امنیتی و دفاعی. 21:35 13 جولای 2021 / اخرین تجدید: طالبان به ۱۵۰ کیلومتری کابل نزدیک شده‌اند. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل.

شكوك في قدرات الجيش لحماية ‏‏العاصمة.

انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. در ۷ اکتبر ۲۰۰۱، طالبان پیشنهاد محاکمه بن لادن را در خاک افغانستان در یک محاکمه اسلامی به ایالات متحده دادند که این پیشنهاد بلافاصله از سوی مقامات آمریکایی در همان روز رد شد. بر اساس گزارش‌ها از افغانستان، طالبان شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز را تصرف کرده است. طالبان در ارگ ریاست‌جمهوری افغانستان؛ اغتشاش در فرودگاه کابل، انتقاد تند ترامپ از بایدن. بزودی 11 سیاستگر افغانستانی به دوحه برای گفت و گو با طالبان سفر می کنند. وطالبان تسيطر على مراكز ولايات جديدة، وموسكو تحمّل واشنطن. في ظل التقدم المستمر الذي تحققه حركة طالبان في أفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأمريكية والدولية، بات مستقبل البلاد غامضا وسط علامات استفهام حول الأوضاع الأمنية التي ستواجهها البلاد، بل ومحيطها الإقليمي أيضا. تخمین زده شده طالبان در سال ۲۰۲۱، ۷۵٬۰۰۰. أفغانستان، طالبان أفغانستان، حركة طالبان. در ادامه پیش‌روی‌های نیروهای طالبان، خبرگزاری‌ها از تصرف شهر جلال‌آباد، پنجمین شهر پرجمعیت افغانستان. أكدت حركة طالبان بعد سيطرتها على كابل أن البعثات الأجنبية ستكون في مأمن، بينما تواصل دول غربية وعربية إجلاء رعاياها ودبلوماسييها، كما أرسلت واشنطن تعزيزات عسكرية إضافية للمساعدة في إجلاء الأميركيين. واصلت حركة طالبان قضمها للمزيد من المناطق، ممسكة بمعابر أفغانستان مع الخارج، فبعد طاجيكستان وإمساكها بأهم معبر مع إيران، أطبقت الحركة أيضا على معبر مع تركمانستان، لتكون بذلك أمسكت بثلاث جهات من الحدود الأفغانية.

بر اساس گزارش‌ها از افغانستان، طالبان شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز را تصرف کرده است. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. تتباين المعلومات حول مدى سيطرة كل من الحكومة الأفغانية وحركة طالبان على الأرض، إلا أن الواضح أن مع اقتراب إتمام انسحاب القوات الأجنبية بشكل كامل من البلاد، وسعت الحركة من. شكوك في قدرات الجيش لحماية ‏‏العاصمة. تتناول الحلقة قصة الحرب في أفغانستان من خلال قيام فريق من شبكة الجزيرة بالذهاب إلى أفغانستان ولقاء مقاتلين.

زحف طالبان يقترب من معاقل الألمان في أفغانستان
زحف طالبان يقترب من معاقل الألمان في أفغانستان from cdn.al-ain.com
بر اساس گزارش‌ها از افغانستان، طالبان شهر زرنج، مرکز ولایت نیمروز را تصرف کرده است. در ۵ سال گذشته این اولین. طالبان به ۱۵۰ کیلومتری کابل نزدیک شده‌اند. كشف تقرير رسمي أميركي نشر الخميس أن هجمات طالبان التي تضاعفت منذ توقيع اتفاق شباط/فبراير 2020 الذي مهّد لانسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان، تشكل خطرا وجوديا بالنسبة للحكومة الأفغانية. تتناول الحلقة قصة الحرب في أفغانستان من خلال قيام فريق من شبكة الجزيرة بالذهاب إلى أفغانستان ولقاء مقاتلين. قالت حركة طالبان إن أي قوات أجنبية ستبقى في أفغانستان بعد الموعد النهائي لانسحاب قوات التحالف الدولي في سبتمبر/ أيلول المقبل، ستكون معرضة للخطر. شكوك في قدرات الجيش لحماية ‏‏العاصمة. همزمان با پیشروی طالبان و عقب‌نشینی نیروهای دولت افغانستان در پی خروج نیروهای آمریکایی از این کشور، ایران روز چهارشنبه 7 ژوئیه 2021، اعلام کرد میزبانی مذاکراتی میان نمایندگان طالبان و دولت کابل را بر عهده گرفت.

طالبان در ارگ ریاست‌جمهوری افغانستان؛ اغتشاش در فرودگاه کابل، انتقاد تند ترامپ از بایدن.

طالبان به ۱۵۰ کیلومتری کابل نزدیک شده‌اند. طالبان در ارگ ریاست‌جمهوری افغانستان؛ اغتشاش در فرودگاه کابل، انتقاد تند ترامپ از بایدن. همزمان با پیشروی طالبان و عقب‌نشینی نیروهای دولت افغانستان در پی خروج نیروهای آمریکایی از این کشور، ایران روز چهارشنبه 7 ژوئیه 2021، اعلام کرد میزبانی مذاکراتی میان نمایندگان طالبان و دولت کابل را بر عهده گرفت. دیدار اشرف غنی با افسران نیروهای امنیتی و دفاعی. انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت. وطالبان تسيطر على مراكز ولايات جديدة، وموسكو تحمّل واشنطن. واصلت حركة طالبان قضمها للمزيد من المناطق، ممسكة بمعابر أفغانستان مع الخارج، فبعد طاجيكستان وإمساكها بأهم معبر مع إيران، أطبقت الحركة أيضا على معبر مع تركمانستان، لتكون بذلك أمسكت بثلاث جهات من الحدود الأفغانية. نزوح عشرات الآلاف مع اقتراب طالبان من كابل. در ۷ اکتبر ۲۰۰۱، طالبان پیشنهاد محاکمه بن لادن را در خاک افغانستان در یک محاکمه اسلامی به ایالات متحده دادند که این پیشنهاد بلافاصله از سوی مقامات آمریکایی در همان روز رد شد. تتناول الحلقة قصة الحرب في أفغانستان من خلال قيام فريق من شبكة الجزيرة بالذهاب إلى أفغانستان ولقاء مقاتلين. تتباين المعلومات حول مدى سيطرة كل من الحكومة الأفغانية وحركة طالبان على الأرض، إلا أن الواضح أن مع اقتراب إتمام انسحاب القوات الأجنبية بشكل كامل من البلاد، وسعت الحركة من. سقوط حر في قبضة طالبان. در ۵ سال گذشته این اولین.

Posting Komentar

0 Komentar